طلب معلومات حول خدماتنا


طلب عرض من ممثلنا
Mavi Antalya Turizm
Antalya +905521517570

شواطئ أنطاليا





عند التفكير في أنطاليا، عاصمة السياحة الصيفية، أول ما يتبادر إلى الذهن هو السباحة في أجمل الخلجان في تركيا والعالم. تمتلك أنطاليا العديد من المواقع الشهيرة، وهي وجهة مفضلة ليس فقط للسياح المحليين والأجانب، بل للعديد من المشاهير المحليين والعالميين أيضاً الذين يأتون للاستمتاع بالبحر الجميل. حين يتعلق الأمر بالعطلة الصيفية، أول ما يتبادر إلى الذهن هو الرمال الساخنة والبحر الأزرق العميق، وهذا بالضبط ما ستجده أينما توجهت في أنطاليا.

عند التخطيط لقضاء عطلة صيفية، يجب أن تكون أنطاليا بالتأكيد على رأس قائمتك. لن تدرك كيف يمر الوقت أثناء الاستمتاع بإجازتك الصيفية في أنطاليا. عند التفكير في أكثر الشواطئ روعة في أنطاليا يبرز شاطئ كابوتاش. عُرض شاطئ كابوتاش في مقاطع الفيديو الترويجية لتركيا. شاطئ كابوتاش، أحد الشواطئ الفريدة في تركيا، هو الشاطئ الذي يزوره العدد الأكبر من السياح على مدار العام.

تقع نصف الشواطئ ذات العلم الأزرق النادرة جداً في تركيا في أنطاليا. لذلك، تعد شواطئ أنطاليا من أهم الوجهات للسباحة. وتشمل الشواطئ الأخرى التي يمكنك السباحة فيها في أنطاليا شاطئ سيده، وشاطئ ألانيا، وشاطئ كليوباترا، وشاطئ أدراسان، وشاطئ كونيالتي العام، وشاطئ بيلديبي، وشاطئ أوليبمبوس، وشاطئ فاسيليس، وداملاتاش، وشاطئ لارا العام.

تتمتع الخلجان الفريدة في أنطاليا بشهرة تضاهي شهرة شواطئ أنطاليا. عبر الانضمام إلى رحلات القوارب، يمكنك بسهولة زيارة هذه الخلجان الفريدة التي لم تمسها يد والسباحة في البحر. بينما يمكن الوصول إلى بعض الخلجان بوسائل النقل العام، ستحتاج إلى القيادة إلى بعضها بمفردك. يمكنك زيارة كيكوفاوفرنزاوفاسيسليس وسولو أدا من أدرسان.